منزل المنتجاتتركيبات إضاءة LED الصفحة الرئيسية

100 - 120V 180W الاتفاق منخفضة استهلاك الطاقة 380nm UVA CE حوض السمك أدى ضوء مصباح

100 - 120V 180W الاتفاق منخفضة استهلاك الطاقة 380nm UVA CE حوض السمك أدى ضوء مصباح

100 - 120V 180W الاتفاق منخفضة استهلاك الطاقة 380nm UVA CE حوض السمك أدى ضوء مصباح
100 - 120V 180W Compact Low Energy Consumption 380nm UVA CE Aquarium Led Light Fixtures
100 - 120V 180W الاتفاق منخفضة استهلاك الطاقة 380nm UVA CE حوض السمك أدى ضوء مصباح
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Wavereef
إصدار الشهادات: CE/GS/UL for LED driver
رقم الموديل: LED-3W-900B
اتصل
مفصلة وصف المنتج
تسليط الضوء:

قاد أضواء الزينة

,

أدى الحوض الإضاءة

100-120 فولت 180 واط استهلاك الطاقة المنخفضة المدمجة المدمجة 380nm UVA CE تركيبات إضاءة حوض السمك

استهلاك الطاقة المنخفض وانبعاث ثاني أكسيد الكربون مهم جدًا في المكاتب والمنازل ومناطق أخرى. LED ، على عكس مصباح الهاليد المعدني التقليدي أو الأنبوب الفلوري أو المصابيح المتوهجة أو المصباح الموفر للطاقة ، هو أكثر توفيرًا للطاقة من خلال أدائه العالي. يتفوق LED على خيارات الإضاءة الأخرى في السوق من خلال انخفاض استهلاك الطاقة وزيادة العمر الافتراضي.

يطبق هذا الخط من تركيبات الإضاءة تقنية LED على كل من أحواض المياه البحرية والمياه العذبة ويمكن أيضًا استخدامه لزراعة النباتات في الداخل من خلال مجموعة LED مختلفة. إنه مصنوع من PLEXIGLASS ، مشهور بجودته المتينة ومظهره العالي من الزجاج بالإضافة إلى سهولة التنظيف وخفة الوزن. يعمل في الجهد المنخفض الآمن ومتوفر بأحجام مختلفة للاختيار لتغطية جميع أحجام الخزانات. مع الحامل المتضمن ، يمكن تثبيته بسهولة على الخزانات المفتوحة المختلفة.

 

التطبيقات:

مع مصابيح LED القوية 12000K ، يمكن لنظام الإضاءة هذا أن يعمل مثل المصباح التقليدي الموفر للطاقة ويخلق نفس الرؤية الرائعة للإضاءة. عند مقارنته بالمصباح الموفر للطاقة ، فإنه يتمتع بفوائد أكثر بكثير: توفير طاقة أكبر وعمر طويل. إنه خيار رائع لكل من خزان المياه البحرية والمياه العذبة. إنه مثالي لاستخدامه لاستبدال أنبوب المصباح التقليدي الموفر للطاقة.

 

مواصفات:

نموذج رقم

LED-3W-900B

جهد السائق

100-120 فولت / 220-240 فولت

مصباح تغيير المصباح

DC 30V

الطاقة LED

180 واط

لمبة LED بيضاء

3 واط * 30 قطع (12000 كيلو)

420nm لمبة LED الأرجواني

3 واط * 6 قطع

لمبة ازرق ملكي LED

3 واط * 30 قطع

660nm لمبة LED حمراء

3 واط * 6 قطع

طول القامة

90 سم

لأحجام المربى

90 سم إلى 100 سم

عدسة بصرية

60 درجة بالإضافة إلى 80 درجة

ملاحظات: يمكن تخصيص تركيبة ألوان LED لزراعة الشعاب المرجانية أو النباتات في الداخل.

 

ميزة تنافسية:

فيما يلي الفوائد الرئيسية التي يجلبها LED إلى الحوض:

1 ، مصابيح هاليد معدنية تنبعث منها الأشعة فوق البنفسجية وتحتاج إلى درع للأشعة فوق البنفسجية لحماية الشعاب المرجانية (قد يبيض المرجان بالأشعة فوق البنفسجية المفرطة ). بالكاد يأتي أي إشعاع فوق بنفسجي من مصابيح LED. أربعة إلى واحد لمصابيح LED. يأتي مصباح LED هذا مع UVA في 380 نانومتر ، مما يفيد نمو المرجان.

 

2 ، خطوط اللمعان التي تنتجها لمبة هاليد معدنية جذابة للغاية وتساعد في جعل الشعاب المقيدة تبدو أكثر طبيعية. تنتج مصابيح LED أيضًا خطوطًا لامعة وتخلق نفس طريقة عرض الإضاءة الطبيعية.

 

3 ، تحتوي مجموعة LED على عناصر تحكم تسمح بتعديل ناتج الضوء لضوء الشمس الكامل أو الأيام الغائمة أو ضوء النهار أو غروب الشمس أو ضوء القمر. يمكن أن تكون مصابيح LED خافتة من أقصى خرج إلى صفر.

 

4 ، مشكلة كبيرة مع هاليدات المعادن هي إخراج الحرارة. يمكن للحرارة المشعة أن تقوم بتسخين مياه البحر من الحوض. بينما ناتج الحرارة LED أقل بكثير. ومع ذلك ، فقد ثبت أيضًا أن وحدة LED تعمل على توجيه الحرارة بعيدًا عن مياه بحر الحوض. يتم ذلك عن طريق المشجعين. لم يتم تسخين مياه البحر.

 

5. تحتاج مصابيح الهاليد المعدنية إلى التغيير لمدة عامين (أو أقل) ، لتجنب تقليل شدة الضوء وتحول الطيف. بينما يمكن تشغيل مصابيح LED لمدة تصل إلى 50000 ساعة. بشكل عام ، تكون فترة "الأضواء" لحوض السمك المرجاني 12 ساعة. هذا يعني أن مصابيح LED يمكن أن تعمل لمدة 11 عامًا!

تفاصيل الاتصال
China Lighting Online Marketplace

اتصل شخص: user4

الهاتف :: +8613900000014

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsHome LED Lighting Fixtures

100 - 120V 180W Compact Low Energy Consumption 380nm UVA CE Aquarium Led Light Fixtures

100 - 120V 180W Compact Low Energy Consumption 380nm UVA CE Aquarium Led Light Fixtures

100 - 120V 180W Compact Low Energy Consumption 380nm UVA CE Aquarium Led Light Fixtures

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Wavereef
Certification: CE/GS/UL for LED driver
Model Number: LED-3W-900B
Contact Now
Detailed Product Description

100 - 120V 180W Compact Low Energy Consumption 380nm UVA CE Aquarium Led Light Fixtures

 

    Low energy consumption and Co2 emission is very important in offices, home and other areas. LED, unlike traditional metal halide lamp or fluorescent tube or incandescent bulbs or energy-saving lamp, is much more energy-saving by its high performance. LED outperforms other light options on the market by lower energy consumption and increased life span.

   This line of lighting fixture apply LED technology to both marine and fresh-water aquarium and can also be used for growing plants indoors by different LED array. It is made of PLEXIGLASS, famous for its durable quality and high-glass appearance plus easily cleaning and light weight. It works in safe low voltage and is available in various sizes for choice to cover all sizes of tank . With the included bracket, it can be  easily to install upon various open tank.

 

Applications:

   With 12000K powerful LED lights, this lighting system can function same as the traditional energy-saving lamp and create the great same lighting vision. While comparing with energy-saving lamp, it has much more benefits: much more energy saving and long life. It is a great choice for both marine and freshwater tank.  It is ideal to use it to replace the traditional energy-saving lamp tube.

 

Specifications:

 

MODEL NO

LED-3W-900B

LED DRIVER VOLTAGE

100-120V/220-240V

LAMP FIXTURE VOLATGE

DC 30V

LED POWER

180W

WHITE LED BULB

3W*30PCS(12000K)

420nm purple LED BULB

3W*6PCS

ROYAL BLUE LED BULB

3W*30PCS

660nm RED LED BULB

3W*6PCS

LENGTH OF FIXTURE

90CM

FOR AQUARUM SIZES

90CMTO 100CM

OPTICAL LENS

60 degree plus 80 degree

Remarks: LED color combination can be customized for growing coral or plants indoors.

 

Competitive Advantage:

Here is the major benefits brought by LED to the aquarium:

1,   Metal halide bulbs emit UV radiation and need a UV shield to protect the corals (the corals may bleach with excessive UV). Hardly any UV radiation comes from LED’s. Four to one for LED’s. This LED light comes with UVA in 380nm, which benefits the coral’s growing.

 

2,   The glitter lines produced by a metal halide bulb are very attractive and assist in making the captive reef appear more natural. LED’s also produce glitter lines and create the same natural lighting view.

 

3,   The LED array has controls that will allow the light output to be adjusted for full sunlight, cloudy days, daylight, sunset or moonlight. The LED bulbs can be dimmed from maximum output to zero output.

 

4,    A big problem with metal halides is the heat output. The radiated heat can and does warm up aquarium seawater. While LED's heat output is much lower. Also, the LED unit, however, has been shown to direct heat away from the aquarium seawater. This is done by means of fans. The seawater is not heated up.

 

5.   Metal halide bulbs need to be changed at two years (or less), to avoid light intensity reduction and spectrum shift. While The LED lights can run for up to 50000 hours. Generally the ‘lights on’ period for a reef aquarium is 12 hours. This means the LED’s can run for 11 years!

Contact Details
China Lighting Online Marketplace

Contact Person: user4

Tel: +8613900000014

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)

Other Products